بالفيديو.. طارق صالح يؤكد أن معركة الحديدة "مسألة وقت" ويوجه رسالة للحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر خلاله العميد ركن طارق محمد صالح قائد المقاومة الوطنية في ، للمرة الأولى في مدينة ، على حد قولهم.

وكان يلقي كلمة أمام عدد من المتدربين العسكريين في معسكر "بير أحمد" التابع لقوات الحرس الجمهوري، عندما قال: "موضوع شبه منته. ثقوا تماما أن موضوع الحديدة شبه منته والمسألة مسألة وقت فقط لنثبت للعالم أن هذه العصابة (أنصار الله) لا تريد السلام ولا تريد أن تخرج إلا بقوة السلاح، يريدون الدم اليمني في كل مكان من أجل ما يدعونه من حق إلهي"، وفق قوله.

وأضاف طارق صالح: "نحن أبناء القوات المسلحة والأمن أول ممن تعرضنا لانتهاكات وأول من سطوا على معسكراتهم، وأعتقد كل جندي وكل ضابط عانى من ذلك، اليوم يتسكعون في كل قبيلة وقرية ومعسكر يبحثون عن مقاتلين في الساحل الغربي، بل أتت فيهم الوقاحة لجلب مقاتلين من وإيران ولبنان بنفس طائفي ليس فيه ذرة قومية أو وطنية أو عربية أو إسلامية، حاصرين اليمن في هذه الجهة الطائفية".

وأوضح طارق صالح أن " ترتب لما بعد الحديدة التي أصبحت في حكم المنتهية، في معركة استعادة اليمنيين لدولتهم وعاصمتها #".

وأكمل صالح "قواتنا تشارك ضمن العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات في تحرير اليمن، والتحالف العربي هو نواة لقوة عربية يمكنها دحر أي مخطط تآمري ضد الأمة العربية والمنطقة في الحاضر وفي المستقبل".

ووصف صالح اليمن بـ"أصل العرب"، مشددا على أنها تنتمي للأمة العربية ولا تنتمي لبلاد فارس وإسطنبول وأنها ستظل عربية، على حد قوله.

وأتم طارق صالح حديثه، مشددا على وحدة اليمنيين دون تفرقة قائلا: "نحن ننتمي لليمن ولا ننتمي إلى عصابة، اليمن فيها كل المذاهب، اليمنيون على مدى التاريخ تعايشوا فيما بينهم الزيدي والشافعي والصوفي والسلفي، الدين لله والوطن للجميع".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق