إعلامي إماراتي يفتح النار على اخوان اليمن

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الاعلامي الاماراتي جمال الحربي، ان الفضائح تتوالى في قصية الارتباط العضوي بين تنظيم الاخوان الارهابي ومليشيات # في .. مؤكداً ان الشواهد أصبحت أكثر من أن تخطئها عين.. قائلاً: "سأكشف لكم بالدليل هذه الفضائح".

وتابع الحربي، في سلسلة تغريدات له، بالقول: ان الإصلاحي الإخواني خالد الانسي يقول عبر قناة الجزيرة إن إيران اقل ضررا على اليمن من السعودية والإمارات..!! .

وتسأل بالقول: هل يعلم هذا الإخواني أن قيادة حزبه ساكنين في أرقى فنادق الرياض، وأن رواتب الجنود في وميدي يدفعها العربي..؟! .. هل يعلم الإخواني خالد الانسي ما يقدمه مركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي من إغاثة للشعب اليمني..؟! .

وقال: في الوقت الذي يمدحون فيه تركيا وقطر التي تقدم الأموال لدعم جمعيات الإخوان وحلقاتهم ليتخرج  منها الشباب مفخخيين.. اتحدى حزب الإصلاح يخرج ببيان يستنكر ما قاله الأنسي.

وأشار إلى أن مجاهد الغليسي الذي عينه الاخوان نائبا لمدير أمن ظهر برفقة القيادي #الحوثي أبو علي الحاكم بعد اجتياح #..!! .

ولفت إلى أن الغليسي أحد ادوات الشيخ حسين الأحمر الذي يقيم في الدوحة ويبدو أنه تم تكليفه بأمر ما في هذه المرحلة!! .

وقال: كشوفات الجيش الوطني بمأرب تضم ضباطاً حوثيين شاركوا في جنازة ..!! .

وتعجب الحربي، بالقول: من يظهران في الصورة يستلمان رواتبهم من مخصصات الجيش الوطني في مأرب بينما المقاتلين في الجبهات الكثير منهم بدون راتب !!! .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلامي إماراتي يفتح النار على اخوان اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق