إعلامي إماراتي يفتح النار على اخوان اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الاعلامي الاماراتي جمال الحربي، ان الفضائح تتوالى في قصية الارتباط العضوي بين تنظيم الاخوان الارهابي ومليشيات # في .. مؤكداً ان الشواهد أصبحت أكثر من أن تخطئها عين.. قائلاً: "سأكشف لكم بالدليل هذه الفضائح".

وتابع الحربي، في سلسلة تغريدات له، بالقول: ان الإصلاحي الإخواني خالد الانسي يقول عبر قناة الجزيرة إن إيران اقل ضررا على اليمن من السعودية والإمارات..!! .

وتسأل بالقول: هل يعلم هذا الإخواني أن قيادة حزبه ساكنين في أرقى ، وأن رواتب الجنود في وميدي يدفعها العربي..؟! .. هل يعلم الإخواني خالد الانسي ما يقدمه مركز والهلال الأحمر الإماراتي من إغاثة للشعب اليمني..؟! .

وقال: في الوقت الذي يمدحون فيه وقطر التي تقدم الأموال لدعم جمعيات الإخوان وحلقاتهم ليتخرج  منها الشباب مفخخيين.. اتحدى حزب يخرج ببيان يستنكر ما قاله الأنسي.

وأشار إلى أن مجاهد الغليسي الذي عينه الاخوان نائبا لمدير أمن ظهر برفقة القيادي #الحوثي أبو علي الحاكم بعد اجتياح #..!! .

ولفت إلى أن الغليسي أحد ادوات الشيخ حسين الأحمر الذي يقيم في الدوحة ويبدو أنه تم تكليفه بأمر ما في هذه المرحلة!! .

وقال: كشوفات الجيش الوطني بمأرب تضم ضباطاً حوثيين شاركوا في جنازة ..!! .

وتعجب الحربي، بالقول: من يظهران في الصورة يستلمان رواتبهم من مخصصات الجيش الوطني في مأرب بينما المقاتلين في الجبهات الكثير منهم بدون راتب !!! .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق