روابط نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع الالكتروني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018، تواصل كنترولات الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم أعمالها على مدار الساعة، لسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ورصد وتقدير الدرجات الخاصة بكراسات البوكليت، وذلك تمهيداً للحظة إعلان نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2018

صرحت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لموقع “”، إن الكنترولات تعمل على قدم وساق وتواصل عملها، وانتهت من تصحيح كراسات بعض المواد التي أدى الطلاب فيها امتحاناتهم قبيل عطلة عيد الفطر، ويجرى حالياً استكمال تصحيح باقي المواد، وأكدت المصادر ذاتها، أن العمل يسير بشكل جيد داخل اللجان، دون حدوث أي مشكلات، مع تحري الدقة اللازمة أثناء أعمال تصحيح ورصد الدرجات.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

وأكدت المصادر، أنه من المقررأن تكون نتيجة الثانوية العامة 2018 متاحة إلكترونياً خلال الأسبوع الأول من النصف الثاني لشهر يوليو الحالي، أي خلال الفترةمن 16إلى 19 يوليو، فيما أبرزت المؤشرات الأولية للتصحيح ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة عن العام الماضي، وهو أمر مبشر للطلاب وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه يصعب تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال تلك الفترة، لأن أعمال التصحيح لا تزال جارية، ويوجد عدد كبير من المواد الأساسية الثقيلة لم ينتهي التصحيح فيها بعد، وهو الأمر الذي يحتاج لجهد ووقت طويل، موضحاً في ختام حديثه، أن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 سيكون في غضون أسبوعين من الآن.

موقع وزارة التربية والتعليم

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2018 قد انتهت مطلع شهر يوليو الحالي، وسط تفاوت للأراء من قبل الطلاب وأولياء الأمور حول صعوبة مستوى الامتحانات.

ورغم شائعات تسريبات امتحانات الثانوية العامة على بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية، إلا أن الوزارة ترى أن الأمور سارت بشكل سليم خلال العملية الامتحانية.

وتم تحديد مطلع الأسبوع المقبل كموعد لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والأسم في جميع محافظات وإعلان أسماء أوائل الجمهورية.

سنوفر لكم عبر لك المقالة أعزائي طلبة الثانوية العامة بجميع محافظات الجمهورية نتائج الامتحانات بعد أن يتم اعتماد النتيجة روابط لجلبها مباشرة من خلال رقم جلوس الطالب.

نسبة النجاح العامة في الثانوية العامة 2018 هي 74%، وأوائل الجمهورية 54 مقسمين بين الشعب الأدبية والعلمية رياضة وعلوم.

تمنياتنا بالتوفيق والنجاح إلى جميع الطلاب، سيكون بإمكانك عزيزي الطالب معرفة نتائج امتحانات الدور الأول عن طريق إدخال رقم جلوسك عبر الموقع الرسمي المتوفر به النتيجة وذلك بعد أن يتم صدورها رسمياً في غضون ساعات، تابعونا بشكل مستمر.

وسيقوم وزير التربية والتعليم بالاتصال هاتفيا بالطلاب الأوائل على مستوى الثانوية العامة 2018 لتقديم خالص التهاني لهم ولأسرهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق