مصادر نيابية تكشف رغبة الراعي البقاء تحت سلطة الميليشيات

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر نيابية عن رغبة رئيس البرلمان، يحيى الراعي، البقاء تحت سلطة ميليشيا # الإنقلابية بعد رفضه مغادرة العاصمة # .

وذكر رئيس الكتلة النيابية في إب عبد الرحمن معزب، وهو رئيس الكتلة النيابية في محافظة إب، أن الراعي رفض بشدة نصائح من نواب مقربين منه تحضه على مغادرة #صنعاء وعدم الثقة في الجماعة الحوثية .

وتؤكد هذه الأنباء إصرار الراعي على البقاء تحت إمرة الميليشيات لشرعنة أعمالها الانقلابية، مستندا إلى وجود الأقلية المتبقية من النواب في مناطق سيطرة الجماعة.

وأكد النائب اليمني عبد الرحمن معزب، أنه ألح على الراعي من أجل أن يجد طريقة للخروج من #صنعاء لكنه رفض ذلك، ورد عليه بقسوة، مفضلا البقاء تحت إمرة الجماعة الحوثية. 

وقال النائب معزب، الذي كان أفلت من #صنعاء من قبضة الجماعة، بعد أن باع منزله، قبل أسابيع، وتوجه للقاهرة، في منشور دونه أمس على صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «راسلت الشيخ يحيى الراعي سابقاً وبعد خروجي مباشرة، عبر شخص مترجيا إياه أن يبحث لنفسه عن طريق آمن للخروج... لأني أحبه وأحترمه كثيرا، فأجاب علي برد فيه صد كبير، فتأكد لي ومن وقته أنه لم ولن يفكر بالمغادرة».

وكان أغلب النواب اليمنيين غادروا #صنعاء إلى الخارج وإلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، فيما شهدت الأشهر التي أعقبت مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح فرار أعداد إضافية منهم من مناطق سيطرة الجماعة، وأغلبهم من كتلة حزب «المؤتمر الشعبي» صاحب الأغلبية في مجلس النواب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر نيابية تكشف رغبة الراعي البقاء تحت سلطة الميليشيات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق