قطاع الحج بوزارة الأوقاف يصدر تحذير هام للمواطنين في الداخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذر قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد المواطنين اليمنيين في الداخل، من التعامل مع ما يسمى بتأشيرات الحج المجاملة تحت أي مسمى ومن أي مؤسسة أو شركة أو أي جهة كانت.

ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن بيان صحفي للقطاع أن هذه التأشيرات لا تمت له بصلة ولا تعنيه ولا يتحمل مسئوليتها .. مؤكدا أن تأشيرات الحج الممنوحة للجمهورية اليمنية قد استنفدت كلها عبر وكالات الحج والعمرة المعتمدة وانتهى التسجيل فيها بتاريخ 15 رجب 1439هـ الموافق 1 إبريل 2018 م .

وأشار البيان إلى أن ما يتم تداوله حالياً بأن هناك تأشيرات يتم بيعها عبر سماسرة أو مكاتب وهمية وأنها تابعة لقطاع الحج والعمرة - وزارة الأوقاف والإرشاد كذب محض ومحاولة للترويج واستغفال المواطنين للحصول على أموالهم عبر النصب والاحتيال.

ودعا القطاع المواطنين إلى الحذر الشديد وعدم الانجرار وراء مثل هذه الشائعات وعدم الاستجابة لهؤلاء المشبوهين والابلاغ بأية معلومات إلى مكتب شئون حجاج - مكة المكرمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق