الأكحلي يشدد على ضبط وتحصيل الإيردات في مديرية الشمايتين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد رشاد الأكحلي وكيل المحافظة على ضرورة ضبط وتحصيل الإيردات العامة للدولة في مديرية الشمايتين ومحاسبة وإحالة كل من يتلاعب فيها لنيابة الأموال العامة .

وحسب المركز الإعلامي للمحافظة، فقد جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بمدير عام مديرية الشمايتين عبدالعزيز الشيباني وبحضور مدير عام الضرائب محمد السبئي ومدير عام الموارد المالية بديوان عام المحافظة الاستاذ على راوح.

وفي اللقاء تم مناقشة عدد من الاشكالات والصعوبات المتعلقة بتحصيل الإيرادات في مديرية الشمايتين وتوريدها الى البنك المركزي وعمل الحلول والمعالجات في ضبط الموارد وتحصيلها بالشكل المطلوب .

وخلال اللقاء أوضح مديرعام الضرائب بالمحافظة أن مديرية الشمايتين من أكبر المديريات بالمحافظة ولم تتأثر بالحرب والتي يجب أن تكون الأكثر إيراد للدولة مشيرا بضرورة توفير الحماية الأمنية لمتحصلي الضرائب بالمديرية وضبط الإختلالات القائمة في عملية التحصيل والقبض على كل من يقوم بتحصيل الإيرادات دون تكليف ومحاسبة كل من يقوم بالتحصيل وعدم التوريد .

ووجه الأكحلي بتحرير مذكرات رسمية لمخاطبة الأجهزة الأمنية بضبط كل من يقوم بتحصيل الإيرادات بدون اي تكاليف رسمية بالإضافة الى محاسبة وضبط كل من يقوم بتحصيل الإيرادات ولم يقم بتوريدها أولا بأول للبنك المركزي أو من يتلاعب فيها .

وحث الأكحلي الجميع بضرورة الإستشعار بالمسئولية وبذل مزيدا من الجهود في عملية ضبط الموارد وعدم التساهل في ذلك ورفع التقاريرالدورية للسلطة المحلية بالمحافظة بكل الإختلالات القائمة في المديرية والرفع بالمخالفين والممتنعين والمتلاعبين بعملية التحصيل ليتم ضبطهم وإحالتهم الى جهة الإختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأكحلي يشدد على ضبط وتحصيل الإيردات في مديرية الشمايتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق