استقبل تردد قناة بي ان سبورت bein sport hd المفتوحة الحديث الناقلة لمباريات كاس العالم على الهواء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة عبر ترددها الجديد مباراة منتخب ضد روسيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكاس العالم مساء الثلاثاء مجاناً دون تشفير، وذلك بعد تحديد الشبكة القطرية لعدد 22 مباراة للبث بشكل مفتوح، لتتيح للجماهير العربية في مختلف أنحاء العالم متابعة منتخباتهم.

وكانت قناة بي إن سبورت المفتوحة قد قامت بنقل مباراة مصر وأورجواي مجاناً في الجولة الأولى من مباريات المجموعة يوم الجمعة الماضية، والتي انتهت بفوز اورجواي بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة، وواصلت القناة نقل مباريات عدد من مباريات كأس العالم على البث المفتوح، منها مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية، ونيجيريا ضد كرواتيا، والسعودية ضد روسيا.

bein sport hd المفتوحة

تنقل قناة bein sport المجانية المفتوحة على النايل سات مباراة اافتتاح مونديال روسيا مباشرة وحصرياً على الترددات التالية:-

القمر النايل سات

التردد 12728

معدل الترميز 27500

القطبية H

معدل تصحيح الخطأ 2/3

 

القمر سهيل سات

التردد 11566

معدل الترميز 27500 – أفقي

 

وتنطلق مباراة مصر وروسيا في الثامنة مساء الثلاثاءاً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ويتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، والمعلق المصري أحمد الطيب والمعلق المصري الأخر علي محمد علي، تأكد الآن نقل قناة بي ان سبورت 22 مباراة مفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات وسهيل سات ومن بين تلك المباريات مباراة منتخب مصر ضد روسيا.

يذكر أن القناة المفتوحة لبي إن سبورت كانت تعمل على تردد القناة الإخبارية، ولكنها الآن تعمل على تردد جديد، ويمكن استقبالها في جميع محافظات مصر بجودة عالية.

وفي خبر مفرح لجماهير الكرة العربية، أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عرض 22 مباراة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة على الهواء مباشرة ومجاناً للجماهير العربية في كل مكان، وتبث القناة على القمر الصناعي نايل سات والقطري سهيل سات على الترددات أعلاه، وستكون ناقله لمباراة مصر وروسيا اليوم.

وتفاجئ الجميع بعدم نقل قناة بي إن سبورت المجانية بأي من مباريات الدور ثمن النهائي من المونديال، علماً بإن القناة قد استنفذت عدد 19 مباراة في الدور التمهيدي، بالإضافة للمباراة النهائية المؤكد نقلها مجاناً.

ويتوقع أن تنقل قناة بي إن سبورت مباراتين من الدور ربع النهائي، ويشاع أن القناة ستنقل مواجهة روسيا وكرواتيا بشكل مؤكد يوم السبت في الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد أعلنت شبكة بي إن سبورت في وقت سابق عن نقلها لعدد 22 مباراة من المسابقة، ويتبقى عدد 4 مباريات حتى الآن لم يتم نقلهم على المفتوح، ولم يتم تحديدهم بعد، إلا أن المباراة النهائية ستكون على المفتوح بقرار من الفيفا.

من المفترض أن تقوم قناة بين سبورت اليوم السبت بإذاعة أخر مباراتين من لقاءات دور الثمانية في نهائيات كاس العالم 2018، حيث سيكون ذلك بشكل مجاني لجميع متابعي كرة القدم في الوطن العربي.

ستبدأ مواجهتين نصف النهائي من المونديال العالمي غداً الثلاثاء، حيث يلتقي بلجيكا بالمنتخب الفرنسي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق