شاهد كلمة محافظ حضرموت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، يوم أمس الاحد، مؤتمراً صحفياً حضره قيادات الأجهزة الاعلامية والصحفيين والاعلاميين ومراسلي وسائل الاعلام المرئية والمقرؤة والمسموعة .

وفي المؤتمر الذي حضره أيضاً مديرو المرافق الخدمية بالمحافظة أعرب السيد المحافظ عن سعادته بالالتقاء بممثلي الأجهزة والوسائل الإعلامية والقنوات لاطلاعهم على حجم ما أنجز في محافظة حضرموت خلال الفترة الماضية وذلك بعد توليه مسئولية قيادة المحافظة في بداية يوليو 2017م.

وقال: جميعكم يدرك بأننا قد وصلنا إلى السلطة بعد تحرير مدينة وساحل حضرموت في إبريل 2016م وكانت المحافظة تعاني كثير من الصعوبات والمشكلات وأستلمنا السلطة بعد أن خرب تنظيم القاعدة الإرهابي كل شيء ونهب بنوكها واستولى على كل شيء فيها وأتينا إلى السلطة دون أن يكون هناك ريال واحد في البنوك أو في خزانة الدولة لكننا استطعنا وخلال فترة وجيزة وبفضل تكاتف الجميع أن نعيد الحياة إلى طبيعتها وتحققت لحضرموت كثير من الإنجازات التي تضعها في مقدمة المحافظات المحررة أو التي لازالت تحت سيطرة الانقلابيين .

وأكد المحافظ أنه في مقدمة الانجازات التي ينبغي أن نفاخر بها اليوم هو ما تحقق من إنجاز في الملف الأمني وتحقيق أعلى درجات الأمن والاستقرار وهذه المهمة لم تكن بالسهلة أو الهينة لكنها لم تتحقق الا بتقديم التضحيات التي قدمتها قوات وسقوط عدد من أفرادها شهداء فداءً لحضرموت وأمنها واستقرارها .. بحيث تواصلت عمليات التطهير لتلك القوى الإرهابية ومتابعتها إلى أوكارها وهزيمتها في كل المواجهات والعمليات العسكرية التي نفذتها قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية .

وقال محافظ حضرموت إن ما تم تحقيقه من إنجازات في المحافظة بالرغم من شعورنا بأنها لم تلبي طموحاتنا الكبيرة تجاه مواطني المحافظة لكن علينا أن ندرك بأنها إنجازات كبيرة مقارنة مع الأوضاع التي يعيشها الوطن وظروف الحرب التي أثرت على جميع المحافظات دون استثناء ونحن في حضرموت لم نكن بعيدين عن ذلك الوضع بل ونحن جزء من منظومة التركيبة الوطنية وبالمقابل علينا أن نقر بأن هناك جملة من الصعوبات التي تعيق دون تمكنا من إنجاز ما نريد إنجازه وخاصة ما يتعلق بالمشاريع الاستراتيجية مثل الكهرباء ومع ذلك فإننا نتابع وبجدية هذا الأمر ونتواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة بما في ذلك مؤسسة الرئاسة وفخامة الأخ الرئيس شخصياً وكذلك الحكومة آملين أن نصل إلى نتائج إيجابية في هذا الملف خلال الفترة القليلة القادمة.

شاهد بقية كلمة محافظ حضرموت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد يوم أمس بالمكلا .. من خلال الفيديو المرفق من هنا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد كلمة محافظ حضرموت خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق