مستشفى سيئون العام يشهد عملية الاستلام والتسليم بين المديرين السلف والخلف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جرى اليوم بإدارة مستشفى العام بمدينة سيئون مراسيم عملية الاستلام والتسليم بناء على الامر الإداري رقم (38) لعام 2018 بشأن قبول استقالة الدكتور عمر خالد بن مسفر من منصبه مدير عام مستشفى سيئون العام وتكليف الدكتور أنيس عيديد طه عيديد بالقيام بأعمال مدير عام مستشفى سيئون العام.

وقد باشرت اللجنة المكلفة بالأمر الإداري رقم (39) بمباشرة إجراءات الاستلام والتسليم المكونه من الدكتور مكسيم معاون السباعي ممثل مكتب فرع وزارة الشؤون القانونية بالوادي والصحراء والاستاذ علي سعيد حميد ممثل مكتب فرع وزارة الشؤون المالية بالوادي والصحراء والاستاذ صالح أحمد عفيف ممثل مكتب فرع وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء بحضور المدير المالي بالمستشفى الاستاذ علي موسى .

ومن جانبه اشاد الدكتور أنيس عيديد طه عيديد بالدكتور عمر خالد بن مسفر على جهوده المبذولة في خدمة المرضى والمستشفى خلال فترة عمله راجيا من الله له التوفيق والنجاح في مختلف شؤونه القادمة .

وبدوره عبر الدكتور عمر خالد بن مسفر عن شكره وتقديره لجميع العاملين بالمستشفى على تكاتفهم في العمل وخلق روح الاخوة والمحبة بين الجميع مؤكدا بأنه لن يبخل بخبراته

وتقديم كافة اوجه العون والمساعدة متى ما طلب منه ذلك، متمنيا للمدير الخلف الدكتور أنيس عيديد التوفيق والنجاح في مهمته الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق