القبض على عصابة تروج للحشيش والمخدرات بأبين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد العقيد عبدالله علي سعيد الكازمي قائد قوات التدخل السريع بمديرية احور محافظة ابين ان قوات التدخل السريع القت اليوم، القبض اخطر عصابة تتاجر بالمخدرات والحشيش .

وأضاف قائد قوات التدخل السريع، ان تجار المخدرات كانوا يستقلون سيارة اجرة في طريقهم الى عاصمة المديرية لتسليم كميات الحشيش والمخدرات لعملائهم المحليين باحور .

وأشار العقيد عبدالله علي سعيد ربيع الكازمي لوسائل اعلامية بأنه "تم القاء القبض على اثنين من اكبر مروجي المخدرات يعملان ضمن شبكة كبيرة لبيع المخدرات في منطقة عين بامعبد بمحافظة شبوة ويتاجرون بها لدى مرتادين لهم بمدينة احور حيث تقوم مجموعة وعددها خمسة اشخاص ببيع المخدرات بين متعاطيه في احور .

ولفت قائد التدخل السريع ان المتاجرين بالمخدرات هماء خالد يسلم خميس قابس وشاب آخر يدعى صبري خميس بامطروح واعمارهم لاتتجاوز الاربعين عاما، وهما من سكان عين بامعبد بمحافظة شبوة بالاضافة الى خمسة اشخاص من ابناء احور تم مداهمتهم والقبض عليهما حيث عثر معهم على كميات من الحشيش .

ووفقا لما قاله قائد التدخل السريع، فإن القوات باشرت التحقيق مع المتهمين الذين تتحفظ عليهما حتى استكمال كافة التحقيقات وحتى يتم معرفة الاشخاص- الذين يساعدون على الترويج للحشيش والمخدرات بين اوساط الشباب في شبوة وابين ومدينة احور كونهم يشكلون الخطر الاكبر والاخطر على الشباب ويجب ملاحقتهم حتى يحد من خطرهم على المجتمع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القبض على عصابة تروج للحشيش والمخدرات بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق