المليشيا تطلب من موظفي الدولة تعهدا خطيا بالتوجه إلى جبهة الساحل

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر إعلامية إن الميليشيات الحوثية في # حشدت أعيان المدينة والموظفين الحكوميين والقيادات الإدارية الخاضعة لها لاجتماع طارئ وألزمتهم بالتعهد خطّياً للتوجه نحو الساحل الغربي للمشاركة في القتال ورفع معنويات عناصرها، في الوقت الذي استنفر زعيمها عبد الملك # القبائل الخاضعة له للدفع بمزيد أتباعها نحو ، في مسعى لتعويض المئات من قتلى الجماعة وجرحاها.

 

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن مصادرها قولها إن المستشفيات الخاضعة للجماعة في #صنعاء أطلقت نداء إلى السكان تتوسلهم فيه المسارعة إلى التبرع بالدم من أجل جرحى الجماعة الذين يتساقطون بالمئات في جبهات الساحل الغربي.

 

وأكدت المصادر "أن الخسائر الضخمة التي تكبدتها الجماعة في الأسابيع الماضية على مستوى أعداد مقاتليها في الساحل الغربي، مع حالة الهلع التي تسيطر على قادتها جراء استشعار الهزيمة الوشيكة في مدينة الحديدة وأريافها الجنوبية، دفعتها إلى حشد المئات من أعيان العاصمة وعقال الحارات والموظفين إلى اجتماع طارئ لحضهم على الالتحاق بجبهات الساحل الغربي".

 

وأشارت المصادر إلى أن الاجتماع الذي دعت إليه الجماعة، السبت، في نادي بلقيس الواقع في منطقة حدة، انعقد بحضور القيادي حمود عباد المعين من جماعته في منصب أمين العاصمة، إلى جانب كل القيادات الإدارية في المصالح الحكومية مع العشرات من معممي الجماعة، والقيادات القبلية الموالية لها.

 

وألزمت الميليشيات، الحاضرين إلى الاجتماع بالتوقيع على تعهد خطّي قبيل الانصراف من الاجتماع يتضمن التزاماً شخصياً بالتوجه إلى الحديدة والساحل الغربي الواقع إلى الجنوب من المدينة من أجل المشاركة في القتال، ورفع معنويات عناصر الميليشيات الذين يتساقطون يومياً بفعل المعارك وضربات طيران تحالف دعم الشرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيا تطلب من موظفي الدولة تعهدا خطيا بالتوجه إلى جبهة الساحل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق