الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات في مديرية ساه بحضرموت.. صور

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساعدات غذائية على أهالي مديرية ساه بوادي ، وذلك ضمن أعمالها الإغاثية و الإنسانية في المحافظة، وفي إطار جهودها الرامية لرفع المعاناة و تطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا صعبة بسبب الظروف التي يمر بها .

كما يأتي توزيع هذه المساعدات ضمن المشاريع والأعمال الإنسانية التي ينفذها " الهلال " و تغطي الجوانب الإغاثية و الصحية و التعليمية والبنية التحتية في مختلف المحافظات المحررة و منها حضرموت التي تعمل بها الهيئة حاليا عبر حزمة من المشاريع التنموية والخدمية التي من شأنها أن تحسن من الحالة المعيشية لسكانها.

وأعرب أهالي مديرية ساه بوادي حضرموت عقب تسلمهم المواد الاغاثية من فريق الهلال الأحمر الإماراتي عن شكرهم لدولة العربية المتحدة قيادة و حكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم و جهود الإغاثة المتواصلة لأبناء حضرموت خصوصا و الشعب اليمني عموما.

ونقلت وكالة وام الإماراتية، عن رئيس فريق الهيئة في حضرموت، محمد عبيد الشامسي، قوله إن هذه المساعدات تهدف إلى تحسين الحياة المعيشية للأهالي عبر توفير متطلبات المرحلة من مساعدات إنسانية و إغاثية وتنموية في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري و الإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء في ظل هذا الظرف الإنساني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات في مديرية ساه بحضرموت.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق