سياسي إماراتي يؤكد أهمية مشاركة بلاده في إعادة الشرعية وهزيمة الإنقلاب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أستاذ العلوم السياسية في ، الدكتور عبد الخالق عبد الله، أهمية مشاركة بلاده ضمن العربي الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في .

وأعرب عبدالله عن فخره بمشاركة القوات الإماراتية في حرب اليمن ضمن التحالف العربي، معتبرًا أن الإمارات اتخذت قرارا استراتيجيا بالدخول بقوة في حرب إعادة الشرعية اليمنية وهزيمة المشروع # الإيراني.

ونقل موقع العرب مباشر عن عبدالله قوله، إن الإمارات لم تدخل إلى اليمن بشكل رمزي بل دخلت بكل ثقة وبقوة، وبكامل قدراتها العسكرية وهي الآن تقود حملة تحرير أهم المناطق اليمنية من قبضة .

 وأشار أستاذ العلوم السياسية الإماراتي، إلى أن القوات الإماراتية المشاركة في حرب اليمن تراعي الضوابط الإنسانية والمطالب الأممية بتجنب الدمار الإنساني والمادي.

 ولفت "عبدالله" إلى أن الإمارات أمهلت #الحوثي للانسحاب الطوعي من الحديدية، وإذا لم يستجب فستبدأ معركة تحرير ميناء وعلى جماعة #الحوثي تحمل المسؤولية الإنسانية والسياسية والأخلاقية لعدم الاستجابة لطلب تسليم مدينة الحديدة دون شرط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي إماراتي يؤكد أهمية مشاركة بلاده في إعادة الشرعية وهزيمة الإنقلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق