بن دغر يوجه بترميم مبنيي وكالة سبأ في عدن بصورة عاجلة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد ، وزارتي الأشغال العامة والطرق والمالية، بسرعة ترميم مبنيي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) في العاصمة واللذين تضررا جراء الحرب التي شنتها ميليشيا # الإنقلابية على عدن أواخر مارس 2015م .

وقال مدير عام فرع الوكالة في عدن، محمود ثابت، أن هذه التوجيهات جاءت خلال لقاء جمعه برئيس الوزراء الدكتور بن دغر في قصر المعاشيق بعدن، بحضور نائب مدير عام الفرع للشؤون الهندسية، المهندس علي باسليمان، والزميلة أحلام عبدالرقيب .. مشيراً إلى أن رئيس الوزراء إستمع منهم خلال اللقاء إلى شرح مفصل حول سير العمل في فرع عدن والإحتياجات الضرورية لإستئناف نشاطه الصحفي بشكل كامل.

ولفت إلى أن رئيس الوزراء أبدى تجاوباً وتفاعلاً كبيراً مع ما تم طرحه من قبل الحاضرين بشأن إحتياجات الوكالة، وأصدر توجيهات عاجلة إلى وزارة الأشغال العامة والطرق تضمنت البدء بتنفيذ مشروع ترميم مبنيي الوكالة الكائنيين في مدينة التواهي والرفع بالتكلفة إلى وزارة المالية.

وعبر ثابت في ختام تصريحه باسمه وباسم منتسبي الوكالة في عدن عن جزيل الشكر والتقدير لرئيس الوزراء على تجاوبه مع قضايا ومشكلات الوكالة وإهتمامه بإستنئاف نشاطها بشكل كامل من العاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن دغر يوجه بترميم مبنيي وكالة سبأ في عدن بصورة عاجلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق