عاجل| ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بثت قوات ألوية العمالقة صورًا تُظهر سيطرتها على سوق مديرية التحيتا، ردًا على مزاعم أحد قادة الميليشيات الحوثية الموالية لإيران بوجوده في المنطقة .

وتواصل ألوية العمالقة تطهير مدينة التحيتا وتمشيطها عقب تحرير مبانيها وأسواقها من قبضة ميليشيات # الإيرانية، فيما لاحقت قوات المقاومة اليمنية المشتركة فلول المتمردين إلى محيط مديرية زبيد في جبهة .

كما تمكنت من تضييق الخناق على ما تبقى من جيوب لميليشيات #الحوثي، في بعض الأحياء والمزارع.

وذكرت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة اندلعت في ضواحي غرب مدينة التحيتا، تخللها قصف جوي لمقاتلات العربي وأسفرت المعارك عن قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

ويتحصن المتمردون داخل المباني السكنية غربي المدينة، ويقصفون الأحياء المحررة، ما أسفر عن إصابات في صفوف المدنيين الذين يعانون نقصًا حادًا في المياه، من جراء قيام المتمردين بقصف الخزان الرئيس الذي يغذي المدينة بالمياه.

وتستمر قوات المقاومة في تمشيط بقايا جيوب الميليشيات الحوثية في مديرية التحيتا، فيما يتطلع اليمنيون إلى العملية العسكرية، التي تهدف لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق