عاجل| ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بثت قوات ألوية العمالقة صورًا تُظهر سيطرتها على سوق مديرية التحيتا، ردًا على مزاعم أحد قادة الميليشيات الحوثية الموالية لإيران بوجوده في المنطقة .

وتواصل ألوية العمالقة تطهير مدينة التحيتا وتمشيطها عقب تحرير مبانيها وأسواقها من قبضة ميليشيات # الإيرانية، فيما لاحقت قوات المقاومة اليمنية المشتركة فلول المتمردين إلى محيط مديرية زبيد في جبهة .

كما تمكنت من تضييق الخناق على ما تبقى من جيوب لميليشيات #الحوثي، في بعض الأحياء والمزارع.

وذكرت مصادر ميدانية أن معارك عنيفة اندلعت في ضواحي غرب مدينة التحيتا، تخللها قصف جوي لمقاتلات العربي وأسفرت المعارك عن قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.

ويتحصن المتمردون داخل المباني السكنية غربي المدينة، ويقصفون الأحياء المحررة، ما أسفر عن إصابات في صفوف المدنيين الذين يعانون نقصًا حادًا في المياه، من جراء قيام المتمردين بقصف الخزان الرئيس الذي يغذي المدينة بالمياه.

وتستمر قوات المقاومة في تمشيط بقايا جيوب الميليشيات الحوثية في مديرية التحيتا، فيما يتطلع اليمنيون إلى العملية العسكرية، التي تهدف لتحرير مدينة الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل| ألوية العمالقة تسيطر على سوق التحيتا في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق