إدارة شرطة تعز تعلن جدول صرف المرتبات لشهر مايو بعد التعديل

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت إدارة شرطة محافظة ، جنوب # 256كم، اليوم الأحد، جدول صرف المرتبات لشهر مايو 2018م بعد التعديل.

وكانت إدارة شرطة تعز أعلنت مواعيد وآلية صرف المرتبات لشهر مايو 2018م 

 

 

وفق بلاغ للشرطة - تلقى " العربي" نسخة منه "فبالنسبة للضباط التسليم يد بيد عبر لجنة خاصة بهم خلال فترة الصرف، وبالنسبة للقوة الغير العاملة(الشهداء - الوفيات - الجرحى والمرضى - كبار السن) سيتم تحويل مرتباتهم عبر مصرف الجزيرة،  وعليهم التوجه لاستلام مرتباتهم من فروع الجزيرة من يوم الاثنين الموافق 9/7/2018م". 

وذكر البلاغ أنه "على الجميع الالتزام باحضار البطاقة العسكرية والشخصية الاصل،يمنع الدخول بالسلاح إلى لجنة الصرف،سيتم تسليم الراتب يداً بيد ولا تقبل أي استثناءات، سيتم الصرف وفق الجدول المحدد للرتب العسكرية والفترات وعلى الجميع الالتزام بالجدول ولن يكون هناك مجال لأي استثناء  فلا داعي للزحام أو الحضور في غير اليوم المحدد لرتبة كل فردِ. 

وأهابت "إدارة عام شرطة تعز بمنتسبيها الالتزام بالحضور في اليوم المحدد بالجدول تجنباً للازدحام مطمنة  الجميع أن اللجنة ستسمر بالصرف إلى آخر يوم وأن السيولة متوفرة لصرف المرتبات لكامل القوة". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة شرطة تعز تعلن جدول صرف المرتبات لشهر مايو بعد التعديل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق