البحسني: الحرب على الإرهاب مستمرة.. صور

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 دعا المكتب الاعلامي لمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن جميع الصحفيين والاعلاميين ووسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومراسليها لحضور المؤتمر الصحفي، الذي اعلن عنه يوم أمس السبت، بقاعة 24 إبريل بديوان المحافظ بالمكلا. 

وأشاد محافظ حضرموت خلال انطلاق المؤتمر بالجانب الإعلامي وما يلعبه من دور هام وفعال في المجتمع في نقل الحقائق لهم، ليكونوا على بينة بما يجري في المحافظة.

 

ودعا البحسني جميع الإعلاميين خلال المؤتمر الى إلتماس الحقيقة والمصداقية وعدم الإخلال بهما، وعدم الإنجرار خلف المزاعم التي لا تريد خيرا للوطن ولحضرموت خاصة.

 

وقال البحسني أن الأمر والإستقرار في حضرموت ما كان ليحدث ويتحقق لولا دور الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الصادق والأخوي تجاه أبناء وحضرموت، مثمنا تضحياتهم ودعمهم السخي تجاه المحافظة وبنيتها التحتية.

 

وأكد البحسني أن وجود جماعة إرهابية في منطقة معينة ولمدة عام، كاف بتحويلها الى مثل وضع وسوريا المؤلمين، إلا أن تدخل دول الشقيقة أنقذ البلاد من خطر فكري وإرهابي محتم على أبناء حضرموت، مشيرا الى أن دورهم الأخوي الصادق النبيل لن تنساه حضرموت ولا أبناءها على مر الأزمان.

 

وأضاف البحسني أن الحرب على الأرهاب لا تزال مستمرة وركودها لا يعني أنها تركت أسلحتها، فهي بحد ذاتها عناصر حاقدة لا تسعى لتحقيق السلام ولا تمت له بأي صلة.

 

وأشاد البحسني بالجيش الحضرمي ()، وقال بأنه جيش متين مسلح بأحدث الأسلحة ومدرب بإشراف من قيادة التحالف العربي، ويحمل في ذاته وطنية عالية نفتخر بها جميعنا.

 

ولفت إلى أن هذا بحد ذاته بعد إنجاز عظيم، حيث تم صقل الإنسان الحضرمي وإخراج الجندي والضابط منه، مؤكدا أن هذا الإنجاز هو من سيحمي الأرض ويدافع عليها.

 

ووصف محافظ حضرموت النخبة الحضرمية بـ"الإحترافية" عندما قال، بأن حشد جيش خلال 48 ساعة بإتجاه منطقة تبعد 200 كم وينجح في تحريرها من مثل هذه الجماعة الإرهابية لا تفعله إلا الجيوش الإحترافية.

 

وأشاد البحسني بمعركة الفيصل ونجاحها، مؤكدا أن وادي المسيني كان يعد بؤرة للإرهاب على مدى السنوات الماضية وهي حقيقة لا يجلها أبناء حضرموت، إلا أنه بعد عملية التحرير أصبح ساحل حضرموت خال من الإرهاب بشكل مطلق.

 

وقال البحسني أنه بعد دحر الإرهاب من وادي المسيني اتجهوا الى وادي حضرموت وإلى الجبال والوديان، وكانت معركة كافية بالقضاء على الإرهاب في حضرموت واجتثاثه من جذوره ومنابعه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني: الحرب على الإرهاب مستمرة.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق