هل تغير لون السائل المنوى للرجل يستدعى القلق؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكثير من الرجال يهتمون بصحتهم الجنسية والإنجابية، وهو أمر محمود طالما اهتم الرجل بشكل طبيعى، من خلال ضبط معدلات طعامه ونوعيته، ومارس الرياضة، وابتعد عن كل العادات التى يمكن أن تضر بصحته بشكل عام.

وحول تغير لون السائل المنوى، يحدثنا الدكتور خالد حمدى عليوه استشارى المسالك وأمراض الذكورة بقصر العينى، موضحا أن بعض الرجال يصيبهم الرعب نتيجة تغير لون السائل المنوى لديهم من الأبيض الناصع، ولكن يجب أن ننصح بأنه إذا ما كان هناك شك فى أى شىء غير طبيعى يحدث لأعضائك التناسلية أو أعراض مرضية ظاهرية أو داخلية عليك باستشارة المختص بالذكورة.

وتابع أنه إذا تغير لون المنى إلى الأصفر أو الأبيض المائل إلى الصفرة، ففى بعض الحالات تكون حالة من وجود صديد فى البول، وهو ما يستلزم زيارة مختص مسالك وذكورة، كذلك لا داعى للقلق الزائد، لأن بعض الأطعمة والعقاقير والأدوية التى تحتوى على صبغات معينة كالأحمر والأصفر تغير لون المنى فى بعض الحالات، لذا فاستشارة المختص أثناء الإصابة بمثل هذه الأعراض لابد منها للاطمئنان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق