البحسني والكثيري يبحثان الأوضاع الأمنية و الخدمية بوادي وصحراء حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن و وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري الأوضاع الأمنية و الخدمية وسبل تعزيزها في مديريات الوادي والصحراء 

و ثمن المحافظ البحسني جهود قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت و الصحراء و عملها الدؤوب لتحسين تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين موكدا اهتمام السلطة المحلية بمحافظة حضرموت بمديريات الوادي والصحراء و بحثها المستمر مع الحكومة و العربي لدعم الجانب الأمني .

بدوره شدد الوكيل الكثيري على أهمية وضرورة دعم و تعزيز الوضع الامني بالوادي وتفعيل الأجهزة الأمنية و مراكز الشرطة للقيام بدورها الاساسي وبسط الأمن وتعزيز السكينة العامة و بحث التدخل الجاد في الجهاز الأمني سواء من قبل الحكومة او من دول التحالف العربي .

وبحث اللقاء مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بكهرباء الوادي و دعم جامعة سيئون و الوضع الصحي و التربوي وعدد من المشاريع والتدخلات في عدد من مديريات الوادي والصحراء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني والكثيري يبحثان الأوضاع الأمنية و الخدمية بوادي وصحراء حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق