قيادات: معركة الحديدة لن تتوقف إلا بتحرير كافة الأراضي اليمنية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت قیادات عسكریة ومشایخ قبائل قیادات بالمقاومة الشعبیة، أن ما أشیع عن توقف تحریر مدینة الساحلیة كلام غیر صحیح وتروج له وسائل إعلام الملیشیات الحوثیة لتغطیة ھزائمھا في مختلف الجبھات. 

وقالت في تصریحات  نشرتها صحيفة "المدینة" الصادرة اليوم الخميس - تابعها " العربي" إن معركة تحریر الحدیدة لن تتوقف الا بتحریر كافة الأراضي الیمنیة.

وأشار القیادي بالمقاومة الشعبیة الشیخ محمد عبدالقوي الحمیقاني الى ان قوات الجیش والمقاومة الشعبیة تحقق انتصارات بمختلف جبھات القتال. 

أكد العقید مناجي حجري قائد اللواء الثاني بالمقاومة الشعبیة ان مركز مدیریة التحیتا بمحافظة الحدیدة اصبح تحت السیطرة الناریة للجیش الوطنى والمقاومة الشعبیة وبإسناد من العربي بقیادة المملكة العربیة السعودیة.

وأضاف ان ھناك مناورات عسكریة تجرى على طریق الحدیدة - # بھدف قطعھ من قبل قوات الشرعیة. مشیرا الى أن الخطط العملیاتیة تعد لتحریر مركز المدینة ومیناء الحدیدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات: معركة الحديدة لن تتوقف إلا بتحرير كافة الأراضي اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق