نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس – رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

اليمن العربي 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوشكت نتيجة الشهادة السودانية 2018 على الظهور خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد فترة كبيرة من القلق والترقب عاشها الجميع في أنتظار لحظة اعتماد نتيجة الثانوية العامة السودانية، ورفعها عبر بوابة حكومة الإلكترونية، حيث أنهي جميع الطلاب امتحانات الشهادة السودانية العامة في 24 أبريل الماضي بجميع الولايات، وبعدها بدأت اللجان المختصة بتصحيح أوراق الطلاب لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

تعد نتيجة الشهادة السودانية من أهم نتائج المراحل الدراسية في السودان، حيث ينتظر الجميع داخل الشارع السوداني لحظة الإفراج عن نتائج الامتحانات بعد فترة كبيرة من الانتظار، حيث راعت الوزارة الدقة في كافة أعمال التصحيح والمراجعة لتجنب وجود أي أخطاء بنتائج الطلاب.

وقد قامت الأستاذة أسيا محمد عبدالله وزيرة التربية والتعليم العام باعتماد نتيجة امتحانات الشهادة السودانية العامة 2018 بعدما أجازها المشير عمر رئيس الجمهورية، وجاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما ببيت الضيافة، وقد أشارت وزيرة التربية والتعليم إلي أن نسب النجاح مرضية بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي.

وقد تم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2018 لتكون صباح اليوم الخميس الموافق 5-7-2018 في تمام العاشرة صباحاً، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث سيتم إعلان ظهور النتائج رسمياً، وتفعيل رابط الاستعلام عن النتائج.

نقدم للجميع رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة السودانية 2018 برقم الجلوس، حيث سيقوم الجميع بالدخول عبر رابط بوابة حكومة السودان الإلكترونية بمجرد الإعلان عن ظهور النتائج، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

كما نرفق لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية للتعرف على جميع أخبار الوزارة وكافة المستجدات التى تطرأ.

كما سنكون معكم عبر المقال للتعرف على كل جديد حول نتيجة امتحانات الشهادة السودانية العامة، وعرضها على حضراتكم أولا بأول، وتتمني أسرة موقع نجوم مصرية النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات، والحصول على أعلي الدرجات.

نقدم لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات خدمة استعلام نتيجة الشهادة السودانية 2018، وذلك من خلال ترك رقم الجلوس من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بتوفير النتيجة لجميع الطلاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس – رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق