هادي يشيد بجهود الولايات المتحدة ودعمها لوحدة وإستقرار اليمن

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد رئيس الجمهورية ، بجهود الولايات المتحدة الامريكية ودعمها لامن واستقرار ووحدة وشرعيته الدستورية ووقوفها الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف لاسيما في هذه المرحلة الراهنة ومساندتها للحكومة في جهودها لمكافحة الإرهاب والتطرف. 

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها اليوم، إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، حسبما ذكرت وكالة سبأ الرسمية .

ونوه رئيس الجمهورية، بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وما تشهده من تطور ونماء .. متطلعاً الى مزيد من تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات لما فيه خير ومصلحة البلدين والشعبين الصديقين. 

وعبر رئيس الجمهورية باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن احر التهاني واطيب التبريكات للرئيس الأمريكي بهذه المناسبة الوطنية .. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق التقدم والازدهار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هادي يشيد بجهود الولايات المتحدة ودعمها لوحدة وإستقرار اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق