الرئيس هادي يوجه بإلغاء قرار للقائم بأعمال محافط عدن بعد ساعات من إصداره

اليمن العربي 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه رئيس الجمهورية، ، بإلغاء القرار الذي أصدره القائم بأعمال محافظ ، أحمد سالم ربيع، اليوم، بشأن إجراء تدوير وتنقلات لمدراء عموم مديريات المحافظة، وذلك بعد ساعات من صدوره .

واثار القرار الذي أصدره سالم اليوم، جدلاُ واسعاً بإعتباره مخالفاً لمواد قانون السلطة المحلية، وليس من إختصاصاته، فيما رفض العديد من مدراء المديريات تنفيذ هذا القرار الذي ألحقه سالم بتشكيل لجان تسليم وإستلام من وكلاء المحافظة .

وشمل القرار الذي تم إلغاءه نقل هاني محمد صالح عبدالله من مديرية البريقة إلى مديرية التواهي، ونقل محمد عمر صالح البري من مديرية المنصورة إلى مديرية المعلا، ونقل فهد علي مشبق من مديرية المعلا إلى مديرية صيرة، ونقل محمد عبدالكريم جباري من مديرية دارسعد إلى مديرية المنصورة.

ونقل عبدالحميد ناصر عبدالله صالح من مديرية التواهي إلى مديرية الشيخ عثمان، ونقل خالد سيدو نور من مديرية صيرة إلى مديرية دارسعد، وأخيراً نقل أحمد محضار أحمد علي من مديرية الشيخ عثمان إلى مديرية البريقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس هادي يوجه بإلغاء قرار للقائم بأعمال محافط عدن بعد ساعات من إصداره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق