مدير مكتب بن دغر: لابد من وقفة من الجيمع لادانة للضغط على المليشيا لاطلاق المختطفين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مدير مكتب رئيس الوزراء أحمد أنه لابد من وقفة من الجميع للضغط على مليشيا # لاطلاق سراح المختطفين في سجونهم.

وذكر غمدان الشريف في صفحته أنه مليشيا #الحوثي تواصل اعتقالاتها التعسفية بحق الصحفيين والناشطين لرفضهم مشروعها الطائفي، مشيرا ان مئات الصحفيين وأرباب الكلمة والقلم؛ أصحاب الرأي، يقبعون اليوم في معتقلات الميليشيا ويتعرضون لأبشع أنواع التعذيب".

وأضاف:"لابد اليوم من وقفه جادة من قبل الجميع دون استثناء، منظمات حقوقية ونشطاء وحقوقيون لإدانة هذه الممارسات والتصرفات والعمل على إيقافها واستخدام كل وسائل الضغط الممكنة ضد المليشيات الحوثية لإطلاق سراح كل المعتقلين والمختطفين.

وتابع قائلا:"كانت هناك مبادرة لدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بإطلاق سراح كافة المعتقلين والمختطفين عبر منظمة الصليب الأحمر الدولية لكنها قوبلت برفض وتعنت من قبل ميليشيا الشر والموت والارهاب، الميليشيا الحوثية.

وحتى الساعة لا تزال المليشيات تمارس دورها في تكميم الأفواه ولجم الألسن حيث اعتقلت في اليومين الماضيين الصحفي الرياضي عَبَّاد الجرادي لتودعه معتقلاتها بلا جريرة قانونية، واليوم اعتقلت الصحفي عبدالسلام الدعيس ضمن سلسلة اعتقالاتها التعسفية الخارجة عن القانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب بن دغر: لابد من وقفة من الجيمع لادانة للضغط على المليشيا لاطلاق المختطفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق