الحديدة: مليشيا #الحوثي تقوم بحملة تجنيد إجبارية في قرى الزيدية والصحي وباجل

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل مليشيا # المدعومة من ايران حملات تجنيد اجبارية على ابناء محافظة غربي البلاد.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا #الحوثي تجوب القرى في الزيدية والضحي والمغلاف واللحية والمنيرة وباجل وبيت الفقيه وجبل راس وريف باجل والمنصورية وذلك بهدف التجنيد.

وذكرت المصادر وفقا لسكاي نيوز، أن ميليشيات #الحوثي قامت أيضا بتكثيف عمليات تفخيخ الأحياء السكنية في مدينة الحديدة المكتظة بالسكان، بالتزامن مع ابتزاز الأهالي من خلال أطفالهم بهدف الزج بهم في أتون المعارك.

وسرع المتمردون الحوثيون من عمليات حفر الخنادق داخل الأحياء السكنية والتمترس فيها، متخذين من المدنيين دروعا بشرية، إذ منعت الميليشيات سكان المدينة الواقعة غربي من مغادرة أحيائهم.

وأشارت مصادر يمنية، الثلاثاء، إلى أن الميليشيات الموالية لإيران جلبت الكثير من الأسلحة من #، وأدخلتها إلى الحديدة ليلا وخزنتها في مبان سكنية داخل أحياء المدينة.

وبحسب المصادر، فقد استحدثت الميليشيات معامل لصناعة الألغام والمتفجرات داخل الأحياء السكنية، حيث يقع أحد هذه المعامل خلف المستشفى العسكري بالمدينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحديدة: مليشيا #الحوثي تقوم بحملة تجنيد إجبارية في قرى الزيدية والصحي وباجل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق