المليشيات تشيع جثمان 53 من أبناء قبيلة همدان لقو مصرعهم في الساحل الغربي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيعت مليشيات # الانقلابية خلال الأسبوعين الماضيين 53 جثة من مقاتليها من أبناء مديرية همدان، لقوا مصرعهم في جبهة الساحل الغربي أثناء قتالهم في صفوف المليشيات.

وذكرت مصادر إعلامية أن مليشيات #الحوثي شيعت، يوم أمس الاثنين، في قرية المنقب التابعة لمديرية همدان اخر دفعة من جثامين أفرادها الذين لقوا مصرعهم على أيدي ابطال المقاومة الوطنية في جبهة الساحل الغربي وتعرضهم للقصف المباشر من قبل طيران .

وأكدت المصادر بأن مليشيات #الحوثي تعمدت إخفاء قتلاها في ثلاجات الموتى في معظم المستشفيات الحكومية والخاصة في المناطق الخاضعة لسيطرتها خوفاً على معنويات مقاتليها من الإنهيار وتخوفاً من موجهة الغضب والرفض التي أظهرتها القبائل اليمنية لا سيما بعد ان ادركت القبائل اليمنية بأن المليشيات الحوثيه تقوم بزج أبنائها في حرب عبثية لا فائدة منها بغرض الدفاع عن مصالحها الشخصية الضيقة والوقوف في وجه المشروع الوطني المتمثل في الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس .

وبحسب المصادر فأن قامت المليشيات بدفن 53 جثة من مقاتليها على ثلاث دفع متوزعين في ثلاث مقابر مختلفة في كلا من منطقة شملان وقرية المنقب ومنطقة وادي ظهر في ما يسمى بروضة الشهداء.

ويرجح المراقبين أن الخطوة التي قامت بها المليشيات، هي من اجل امتصاص غضب الأباء والأمهات والتدرج في إظهار الخسائر الفادحة التي تكبدتها المليشيات في صفوف مقاتليها في معركة الساحل الغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات تشيع جثمان 53 من أبناء قبيلة همدان لقو مصرعهم في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق