مأرب نائب الرئيس يجتمع بمسؤولات منظمات المجتمع المدني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء بعدد من مسؤولات منظمات المجتمع المدني لمناقشة الأدوار الفاعلة لمنظمات المجتمع المدني وللمرأة اليمنية بشكل عام.

ونقل الفريق محسن تحيات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية، مشيداً بمواقف اليمنيات التي جسدت بأن المرأة اليمنية على مستوى المسؤولية وعلى مستوى الأحداث الأليمة التي تعيشها بلادنا نتيجة للانقلاب #.

وأطلع نائب الرئيس الحاضرات على المستجدات السياسية وجهود في استعادة الدولة واستعادة الأمن والاستقرار، مؤكداً دعم الشرعية لمنظمات المجتمع المدني واستعدادها تسهيل مهامها في خدمة المواطنين والقيام بمسؤولياتها كل في مجالها.

وعبر عن تقديره للدور الذي تتولاه المرأة اليمنية والتي لم تكتفي بالتربية وحث الأبناء على الدفاع عن الأوطان وتقديمها التضحيات، بل زادت على ذلك بالانخراط في المنظمات والمهام الطبية والمدنية التي تساهم في استقرار المجتمع والتخفيف من مأساته في ظل الوضع الحالي الصعب.

وقال "إن المرأة أساس المجتمع وركيزته الأساسية وللمرأة اليمنية مواقف مضيئة في مختلف المراحل التي مرت بها بلادنا ومنها المرحلة الحالية".

وأكد نائب رئيس الجمهورية على الحق الأصيل للمرأة اليمنية في العمل والتمكين وإتاحة الفرصة لها ومنحها كل الحقوق تقديراً لقيامها بأكثر من الواجب، مثمناً الدور الذي تقوم به المرأة اليمنية في مختلف المجالات.

وأشار إلى ما مثلته المناطق المحررة ومنها محافظة من حاضنة مهمة للشرعية ولاحتواء كل أبناء وفرصة للمنظمات ومختلف الجهات بممارسة مهامها على الوجه المطلوب، مشيداً بدعم واهتمام قيادة محافظة مأرب بقيادة محافظ المحافظة اللواء سلطان العراده.

وقدمت الحاضرات تقارير عن المنظمات والدور الذي تقوم به في المناطق المحررة وفي المجالات المختلقة، معبرات عن تقديرهم للفتة الكريمة والاهتمام الذي يوليه نائب رئيس الجمهورية بالجانب المدني وبالمرأة وحقوقها بشكل عام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق