انتقالي حضرموت يصدر بيانا بشأن حادثة سرقات غيل باوزير

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر رئيس الادارة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت محمد عوض بامطرف بلاغا صحفيا بشأن حادثة السرقات التي تحصل في مديرية غيل باوزير .

ويعيد الـ" العربي" نشر نص البيان الذي جاء فيه: 

ننوه من خلال هذا البيان بأن الصمت لن يدوم تجاه مايجري لأبناء مديرية غيل باوزير من سطو على منازل المواطنين وفي مربع واحد ( حارة بن سلمان ) والانتقال بعض الاحيان إلى مربعات أخرى طالت كل ما يملكه ضحايا هذا السطو المنظم من أموال ومقتنيات ثمينه في ظل تقاعس امني ولامبالاه لما يجري في هذه المديرية وكأنهم يعيشون في كوكب آخر.

وان ما يزيد الطين بله اعتراف مدير الامن بالمديريه العقيد صالح العبد في بيانه عدم اهلية كوادره بالبحث الجنائي والمشهود لهم باستفزاز أبناء هذه المديرية الحضارية في جميع قضاياهم ليس هذا بل تأكيده على خروج اللصوص السابقين بضمانه من المحكمه الذين ارهقوا ابناء المديريه في العثور عليهم وهونا يدفعنا بالوقوف إلى جانب إخواننا وابائنا وابنائنا لتغيير المنظومة الامنية والقضائية بالمديرية والتي تعمل ايضا على التسويف والاستفزاز لقضايا المواطنين وتأخيرها متعمدا.

وعليه فإننا نؤكد لجميع أبناء المديرية وقوفنا الى جانبهم لاستئصال هذه المنظومه الفاسده بالطرق الحضاريه بعد الترتيب لها خلال اليومين القادمين .

كما ندعو جميع إخواننا الذين تم السطو على ممتلكاتهم وكل من لديه قضيه في البحث أو النيابة او القضاء تم التسويف فيها التواصل معنا على رقم الواتس 777791978 لتبني قضاياكم والترتيب لعمل جماهيري يلبي تطلعات ابناء المديرية في التغيير ويحفظ ويعيد ممتلكات أبنائها وفق خطط مدروسه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحمد عوض بامطرف

رئيس الادارة السياسية بإنتقالي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يصدر بيانا بشأن حادثة سرقات غيل باوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق