الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة تفقدية لمشروع طريق رسب - ساه الرابط بين مديريات ساحل و وادي حضرموت بطول ٢٢ كيلو متر. 

و اطلع الكثيري ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق الدكتور علوي بن يحيى و مدير عام مديرية ساه عبدالله يماني الجابري على مستوى الإنجاز في المرحلة الأولى للمشروع المتضمنة تمهيد مسار الخط وعملية الشق الصخري والتجهيز لمرحلة الإنشاءات وتركيب عبارات المياه. 

و أشاد الكثيري بمستوى الجهد المبذول من قبل مقاول المشروع مشددا على أهمية التنفيذ السليم للمشروع الاستراتيجي الهام و التقيد بالجدول الزمني للتنفيذ. 

بدوره أكد الدكتور علوي بن يحيى مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بوادي حضرموت و الصحراء ان المكتب يولي اهتماما خاصا للمشروع الهام شاكرا المتابعة المستمرة من قبل الوكيل الكثيري للمشروع وتذليله لكافة الصعوبات التي واجهت عملية التنفيذ. 

كما أكد مدير عام مدير ساه عبدالله الجابري ان السلطة المحلية بمديرية ايه ومعها أعيان وشخصيات و مواطني المديريه جميعهم يقفون صفا واحدا من أجل استكمال المشروع الحيوي الهام والذي ستنعكس إيجابياته على كل خدمات ومكانة المديرية. 

وفي زيارته التفقدية التقى وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت بعدد من أعيان المناطق التي يمر بها المشروع داعيا إياهم إلى المساهمة في استمرار العمل في المشروع مستمعا منهم إلى عدد من المطالب والاحتياجات في مناطقهم .

الجدير ذكره أن تمويل المشروع يأتي ضمن حصة حضرموت من مبيعات النفط. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري في زيارة تفقدية لمشروع طريق ساه - رسب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق