ميليشيا #الحوثي تفشل في قطع طرق الإمداد عن القوات اليمنية

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية اليمنية صادق دويد، إن محاولات ميليشيات # قطع طرق الإمداد عن القوات اليمنية باءت بالفشل، مؤكدا وجود نقاط مراقبة على طول خط طرق الإمداد لحمايته من أي محاولات حوثية للتسلل.

وأكد دويد أن القوات الموجودة في جنوب تصلها جميع الإمدادات وكذلك في مديرية الدريهمي والجاح.

ولفت الناطق باسم المقاومة الوطنية أن هنالك نقاط مراقبة ورصد على طول الخط بالكامل لرصد أي تحركات للحوثي والتعامل معها على الفور.

وأضاف دويد أن العمليات العسكرية التي جرت في منطقة التحيتا والفازة قامت بتطهيرها من جيوب #الحوثي وأوكارها وما زال العمل مستمرا والمراقبة متواصلة.

إيران تدعم #الحوثي

من جهة أخرى، أكد المتحدث باسم العربي تركي المالكي، أن ضغط العمليات العسكرية للتحالف العربي ضد ميليشيات #الحوثي ما زال مستمراً، مشيرا إلى تعنت هذه الميليشيات في الوصول إلى حل سياسي.

وأعلن المالكي عن ضبط أسلحة ثقيلة إيرانية الصنع في مناطق يمنية عدة، مما يثبت التدخل الإيراني في دعم وتزويد ميليشيات #الحوثي بالأسلحة.

وأشار المتحدث باسم التحالف إلى أن محافظة صعدة القابعة في قبضة المتمردين "لا تزال مكان انطلاق وتخزين الصواريخ البالستية".

وفي سياق آخر، أكد المالكي رفض قيادة التحالف لما ورد في تقرير الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، الذي تخللته بعض البيانات والمعلومات المغلوطة بشأن الأطفال الذين فقدوا حياتهم في النزاع المسلح.

وقال إن التقرير تطرق إلى "ذكر العديد من الأرقام ونسبها للتحالف، إضافة إلى معلومات مغلوطة لم تستق في رصدها على أسس أو معايير وتوثيق، وذلك من خلال منظمات محلية دعمت من الرئيس السابق، عملت على تزويد الموظفين الأممين بهذه البيانات غير الصحيحة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ميليشيا #الحوثي تفشل في قطع طرق الإمداد عن القوات اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق