رئيس دائرة العمليات الحربية يزور معسكر اللبنات التدريبي بالجوف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد مدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد يحيى الأشول، اليوم الاثنين، المركز التدريبي للقوات المسلحة التابع للمنطقة العسكرية السادسة (معسكر اللبنات) للاطلاع على سير العملية التدريبية فيه.

وخلال الزيارة ألقى اللواء الأشول كلمة توجيهية بحضور قيادة المركز، حث خلالها المتدربين على الحرص على تلقي المعارف العسكرية بهمة عالية وصبر بما يؤهلهم للقيام بالمهام القتالية المستقبلية بنجاح، فالعرق في الميدان يوفّر الدم في المعركة.

ولفت اللواء الأشول، جرائم مليشيات # الانقلابية في تدمير مؤسسات الدولة ومنها مقدرات وزارة الدفاع، مؤكداً أن أبطال الجيش الوطني وبإسناد من العربي على مقربة من إفشال مساعي المليشيات التدميرية التي تنفذها خدمة لأطماع خارجية في والمنطقة.

وأشاد اللواء الركن خالد الأشول بالجهود التي تبذلها قيادة المنطقة العسكرية السادسة ممثله بقائدها اللواء الركن هاشم الأحمر في مختلف الجوانب وخاصة جانب التدريب والتأهيل، مثمناً جهود القيادات العسكرية في المركز التدريبي وحرصهم الكبير على نقل الخبرات والمهارات إلى الأفراد الملتحقين بالمركز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس دائرة العمليات الحربية يزور معسكر اللبنات التدريبي بالجوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق