فتحي بن لزرق يروي تفاصيل إختطافه صباح اليوم ويكشف الأسباب

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الزميل الصحفي، فتحي بن لزرق، رئيس تحرير جريدة الغد، أن ما تعرض له صباح اليوم في جولة كالتكس بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، كان إختطافاً وإخفاء قسري لمدة ثمان ساعات .. مثمناً جهود السلطات الأمنية التي أسهمت في إطلاق سراحه .

وقال فتحي بن لزرق في منشور له على حسابه الرسمي في الفيسبوك، أنه تم إختطافه إلى سجن سري بنادي الضباط بجزيرة العمال من قبل قائد في الأمن ويدعى "صامد سناح" .. لافتاً إلى أنه لولا جهود بعض الخيرين لكان قد تعرض لتصفية جسدية .

وروى بن لزرق تفاصيل الحادثة التي بدأت عقب خروجه من منزله صباح اليوم في طريقه إلى مطار "عدن" لاستلام أدوية أرسلها الزميل عادل اليافعي إلى مطار عدن .. مشيراً إلى أنه توقف بجولة كالتكس في انتظار وصول شخص أخر هو الذي وصلت الأدوية باسمه.

وأضاف "وخلال توقفي بجولة كالتكس فوجئت بتوقف أطقم عسكرية تعكس الخط وتتجه ناحيتي وتصدم سيارة مارة وتتوقف بجانبي ونزلت لافاجئ بان الجنود يهاجموني مباشرة ضربا وركلا بكافة أنواع البنادق ويجروني على الأرض بصورة مؤلمة جدا".

وأشار إلى أن الناس حاولوا التدخل لإنقاذه لكن الجنود ضربوا 2 من المواطنين أيضا قبل أني تم حملهم على متن الأطقم الذي تعرض فيه لعملية ضرب مبرحة بكافة انواع الاسلحة .

وتابع "صعد احد الجنود وساق سيارتي وتم وضع قماش اسود على عيني وانطلقت الأطقم إلى جهة لانعلمها وطوال الطريق كنت انا واحد المواطنين ويدعى احمد نتعرض للضرب بصورة وحشية، وصلنا إلى مكان لااعلمه وأنزلنا وجرونا بصورة مهينة ومؤلمة لن أنساها ماحييت" .

وأكد بن لزرق أنه أدخل إلى سجن سري حيث باشره الجنود بالضرب وعندما أطل من النافذة أكتشف انه في مقر نادي الضباط بجزيرة العمال .

وأضاف "تواصل الإعتقال من العاشرة صباحا وحتى الخامسة عصرا وعند الخامسة نقلت إلى مقر جهاز مكافحة الإرهاب حيث كان في استقبالي العميد "يسران المقطري" والذي سلمني سيارتي مبديا أسفه لما حدث" .. معرباً عن شعوره بالصدمة والألم الجسدي والنفسي لما حدث .. مؤكداً أنه لولا ان بعض المواطنين تعرفوا على خاطفيه لكان في خبر كان ..

وكشف بن لزرق سبب إعتقاله الذي أورده مختطفه، "صامد سناح" الذي أرجع السبب إلى نشر الصحيفة شكاوى الناس عن الاستيلاء والبسط على أراضي جزيرة العمال، مضيفاً بالقول "قلت له إننا صحيفة وننشر شكوى الناس كل الناس ولسنا ضد فلان من الناس لشخصه لكننا ضد كل سلوك خاطئ" .

وفي منشوره عبر الصحفي بن لزرق عن شكره للإخوة الإماراتيين في قيادة العربي الذين رفضوا الأمر جملة وتفصيلا، وكذا لقائد مكافحة الإرهاب يسران المقطري ووزير الداخلية المهندس احمد الميسري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فتحي بن لزرق يروي تفاصيل إختطافه صباح اليوم ويكشف الأسباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق