هادي يصدر عدد من القرارات والتوجيهات بشأن محافظة شبوة

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر رئيس الجمهورية، ، عدد من القرارات والتوجيهات الكفيلة بإصلاح الأوضاع في مختلف القطاعات بمحافظة شبوة، وذلك خلال لقاءه اليوم، في العاصمة المؤقتة ، إجتماعاً بالقيادات التنفيذية والعسكرية والامنية بمحافظة شبوة.

ووجه الحكومة بتقديم مليار ريال للمحافظة لمواجهة الاحتياجات العاجلة في مختلف القطاعات، وتشكيل لجنة وزارية معنية بكافة الاحتياجات ورصد ومتابعة الاختلالات الوظيفية في الهيكل الاداري للدولة..مشدداً على ان تكن البداية بالتربية والتعليم ومكاتبها بالمحافظات المحررة ورفع النتائج والتوصيات بصورة عملية لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاهها .

كما وجه الرئيس هادي، وزير الكهرباء بتقييم اوضاع الكهرباء في المحافظة والوقوف على احتياجاتها وتعزيز القدرات بالاستفادة من خلال إنجاز دراسات الكهرباء بالغاز..موجهاً وزارة الصحة العامة والسكان بسرعة انشاء مختبر مركزي بعاصمة المحافظة عتق مع مركز أشعة طبي متكامل.

وتضمنت توجيهات الرئيس سرعة استكمال سفلتت نحو 13 كيلو ماتبقى من طريق العبر - عتق الرابط لمنفذ الوديعة لاهميته الاستراتيجية كشريان هام لانسيابية الحركة والتنقل على مستوى الوطن،فضلا عن توفير وسائل أساسية لاعمال البلدية والصرف الصحي.

وبحسب ما ذكرت وكالة سبأ الرسمية، فقد ناقش الإجتماع بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد ،ومحافظ شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي وعدد من الوزراء، عدداً من المواضع الخدمية والتنموية في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هادي يصدر عدد من القرارات والتوجيهات بشأن محافظة شبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق