غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخوض يوم غد الثلاثاء طلاب المعاهد المهنية والتقنية بساحل إختبارات النقل في جميع التخصصات والمستويات الدراسية وسط تحضيرات مكثفة وإستعدادات لضمان خوضها بأجواء ملائمة .

 

هذا وقد باركت ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت إختبارات النقل لطلاب المعاهد المهنية والتقنية مشددة بالوقت نفسه على جميع عمداء ومدراء المعاهد القيام بدورهم في استقرار ملحوظ للعملية الإختبارية وأجواء مناسبة تضمن للطلاب التركيز وتحقيق نتائج مشرفة لمستقبل مشرق .

من جانبه صرح فريد بن عبود الشيخ مدير إدارة الإختبارات أن 956طالب وطالبة سيجلسون في مقاعد الإختبارات في كافة تخصصاتهم الدبلوم المهني والتقني والثانوية المهنية مشددا في الوقت ذاته على جميع المعاهد واللجان الإضطلاع بمهامها على قدر من الحرص والمسؤولية لعملية إختبارية ناجحة .

تجدر الإشارة أن أختبارات النقل في الدبلوم المهني والتقني والثانويه المهنية ستبدا الأحد الثالث من يوليو وتستمر لمدة إسبوعين. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غدا طلاب حضرموت يخوضون إختبارات النقل بجميع التخصصات المهنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق