الكثيري يبحث مع مدير عام "القف" احتياجات المديرية الخدمية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث وكيل محافظة لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري الاحتياجات الخدمية والتنموية لمديرية القف بصحراء حضرموت في عدد من المجالات والخدمات الأساسية للمواطنين.  

و أكد الوكيل الكثيري خلال لقاءه بمكتبه اليوم مع الاخ محمد محسن العامري مدير عام مديرية القف اهتمام السلطة المحلية بالمديريات الصحراوية كاملة و مديرية القف كونها حرمت كثيرا في السابق مشيرا إلى السلطة المحلية ستركز في الفترة الحالية على مشروعات مياه الشرب و الطرقات بالإضافة إلى التعليم و الصحة مشددا على المدير العام الجديد بذل كل جهوده و طاقته لتحسين وضع الخدمات المقدمة للمواطنين. 

بدورة قدم مدير عام مديرية القف الاخ محمد محسن العامري شكره وتقديره للسلطة المحلية بوادي حضرموت و الصحراء على ثقتهم فيه موكدا انه سيعمل بكل طاقته لعمل حراك تنموي وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكثيري يبحث مع مدير عام "القف" احتياجات المديرية الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق