طواف: دعاة الهاشمية سيشعرون بالحرج بعد اعتراف نصرالله لأنهم ينكروا تدخل إيران

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال السفير السابق عبدالوهاب طواف، اليوم الاثنين:"بعد إعتراف حسن نصر الله بالمشاركة المباشرة بقتل الشعب اليمني ونهب متاعه وتدمير مقدراته؛ أكيد سيشعر دعاة الهاشمية السياسية - قسم النواعم - بالحرج، لأنهم ينكروا تدخل إيران في ناهيك عن تدخل قرصانها في جنوب لبنان".

وقال طواف مخاطباً حسن نصر الله، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي رصدها "اليمن العربي" :"اليمن تمتلك إرث حضاري عمره آلاف السنين؛ فهل ستقبل بحاكم لها فتي كهف لم يعرف للمدرسة باب أو بعجوز إيران في لبنان أو حتى بشيطانكم العنصري الطائفي في طهران؟".

وتابع:"افتضحت مشاريعكم التدميرية؛ ولن ينسى الشعب اليمني أعترافك بالمشاركة المباشرة بسفك دماءه".

ومضى:"عند قراءة التاريخ لن تجد من الأئمة الهاشميين في اليمن إلا جرأة بسفك الدماء ودناءة بهدم القلاع والحصون والمنازل وسفاهة بقطع الأشجار وردم الآبار ونهّم بنهب الناس؛ وإن عجزوا عن ذلك رفعوا أيديهم للسلام والتجهيز لدورة عنف أخرى.

تاريخ مليئ بالدماء والأشلاء".

واختتم:"لن تجدوا بين دعاة الهاشمية السياسية شخص صادق كحسن نصر الله؛ فهو أصدق كذاب بينهم. نجده بين الفينة والأخرى يعترف بما يستميت غيره في إنكاره، تاريخ مليئ بالشرور".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طواف: دعاة الهاشمية سيشعرون بالحرج بعد اعتراف نصرالله لأنهم ينكروا تدخل إيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق