البحسني يوجه بتنفيذ حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن الجهات المعنية في المؤسسة المحلية للكهرباء بساحل حضرموت ومشروع الإنارة بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بتنفيذ حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي للمحلات التجارية بمدينة بداءا من يوم غد الثلاثاء.

وواضح التوجيه الصادر من محافظ حضرموت بأن هذه الحملة ستشمل المحلات التجارية (فنادق، مسابح، ورش، مطاعم، مغاسل سيارات، محطات تعبئة الوقود، جميع المحلات التجارية) الرابطة للتيار الكهربائي من خارج العداد في ثلاثة مربعات تم تحديها من قبل الجهات المعنية.

واشار التوجيه إلى أن مهام فريق التفتيش تتمثل في إزالة الربط العشوائي من خلف العداد وتغريم المخالفين وفقا لقانون المخالفات والزام المخالفين بتعهد كتابي لعدم التكرار وتسديد الفواتير المتأخرة ومصادرة الكشافات التي تم ربطها من خارج العداد.

كما وجه المحافظ الجهات الأمنية بتأمين فرق الخاصة بالحملة بالحراسة الكافية والمشددة وضبط مثيري الشغب أثناء تادية الفرق لمهامها وفقا للخطة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يوجه بتنفيذ حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق