بن حبريش يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبود علي بن نعيمان العفاري

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم وكيل أول محافظة رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع المقدم "عمرو بن حبريش العليي" اليوم واجب العزاء في وفاة الشيخ "عبود علي بن نعيمان العفاري" الذي وافته المنية بالرياض مساء الجمعة الماضية ، وورى جثمانه الطاهر الثرى يوم أمس الأول السبت. 

جرى ذلك خلال زيارته لمنزل الشيخ "العفاري" في مدينة الرياض بمعية وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ "محمد صالح الكمام الصيعري" ، حيث كان في استقبالهما الأخ "نعيمان" أبن الفقيد الشيخ "عبود علي نعيمان العفاري" ، والشيخ "صالح بن غانم العفاري" وعدد من أقاربهم. 

وخلال الزيارة قدم المقدم "بن حبريش" ، تعازيه ومواساته لأبناء وأقارب وذوي الفقيد وكافة آل "العفاري"، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل الشيخ "عبود علي نعيمان العفاري" بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

من جانبهما أعرب الأخ "نعيمان" أبن المرحوم الشيخ "عبود علي نعيمان العفاري" ، والشيخ "صالح بن غانم العفاري" عن شكرهما وامتنانهما للمقدم "بن حبريش" ومرافقوه على زيارتهم الكريمة وتقديم واجب العزاء في فقيدهم الغالي ، سائلين الله أن لا يريهم مكروها ولا يفجعهم في عزيز ، وأن يطيل الله في أعمارهم ويصلح شانهم ويجزيهم خير الجزاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن حبريش يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبود علي بن نعيمان العفاري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق