شاهد .. الهلال الأحمر الإماراتي تطلق حملة لإزالة مخلفات السيول في المكلا بحضور البحسني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حملة نظافة شاملة في مدينة بمحافظة ، لأزالة مخلفات الأمطار والسيول، بحضور محافظ المحافظة، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج البحسني، ووفد من الهيئة برئاسة سلطان النعيمي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت .

وحظيت الحملة التي أطلقت تحت شعار، "لنعمل جميعا لتكون مدينتي أجمل" بالتعاون مع السلطة المحلية، بمشاركة شعبية واسعة من المواطنين .

وتأتي هذه الحملة التي من المقرر أن تستمر شهرين، ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والتنموية والخدمية التي تنفذها الهيئة في المدن والمحافظات اليمنية المحررة، 

وأكد المحافظ البحسني - في تصريح له بهذه المناسبة - أهمية الحملة في عاصمة المحافظة ورفع مخلفات الأمطار والسيول التي شهدتها مؤخرا من شوارعها .

وقال إن " ما يميز هذه الحملة مشاركة أشقائنا من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذين دائما ما نجدهم إلى جانبنا في مختلف الظروف والمواقف " .. مشيرا إلى إشراك جميع المؤسسات و الإدارات الحكومية و المؤسسات العسكرية و الأمنية و المبادرات الشبابية و اللجان المجتمعية و المواطنين في هذا العمل الخدمي الكبير.

بدوره عبر سلطان النعيمي عن ارتياحه للتفاعل الرائع والتعاون مع حملة النظافة ورفع المخلفات التي تنفذها الهيئة بمشاركة السلطة المحلية بحضرموت و المواطنين .. مؤكدا أن المكلا و حضرموت و أهلها يستحقون ذلك وأن الحملة ستتواصل لإظهار المدينة بشكل أجمل .

وقال إن الهيئة تولي الجوانب الخدمية والتنموية بالغ الأهمية وعلى رأسها قطاع النظافة التي تسهم في إبراز المظاهر الجمالية لمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت إلى جانب كونها ركيزة أساسية لمكافحة الأوبئة والأمراض .

فيما ثمن المواطنين الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في الهلال الأحمر في مختلف الجوانب الإنسانية والخدمية والتنموية ومنها قطاع النظافة والكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات الخدمية التي تصب في مصلحة المواطن اليمني بشكل مباشر .

وعلى هامش الحملة، تفقد المحافظ وفريق الهلال الأحمر، مواقع العمل في شوارع المكلا وأزقتها وحجم الأضرار التي سببتها الأمطار والمخلفات، والتقوا بالمواطنين اليمنيين الذين عبروا عن شكرهم لإطلاق هذه الحملة و تعرف على إحتياجاتهم و تبادل معهم الحديث حول الجوانب الخدمية في المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق