بن دغر يتغنى بتاريخ تعز ويؤكد أنها ستظل بوابة النصر العظيم

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد ، أن بمكانتها التاريخية وموقعها الاستراتيجي ورمزيتها الوطنية ستظل بوابة النصر العظيم للوطن من براثن الانقلاب # البغيض. 

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، في قصر المعاشيق بعدن، بمحافظ تعز الدكتور أمين محمود .

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة التي لا زالت تقبع تحت وطأة مليشيات #الحوثي الانقلابية .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد اطلع رئيس الوزراء على جملة من المواضيع المتعلقة بالآليات المتبعة بتطبيع الحياة في المحافظة، والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن ومواجهة الاختلالات الأمنية وردع قوى الظلام التي تستهدف الأبرياء من المواطنين.

وشدد بن دغر على ضرورة ترتيب الأوضاع الإدارية والمالية في المحافظة، ومضاعفة الجهود وبذل المزيد من العمل الدؤوب والمضي قدما بشتى الوسائل والطرق ووفقا والإمكانيات المتاحة لتطبيع الحياة. 

وبدوره ثمن محافظ محافظة تعز الجهود التي تبذل من أجل تعز من قبل الحكومة، شاكرا اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لاحتياجات المحافظة، مؤكدا سعي السلطة المحلية لتقديم الجهد اللازم لخدمة المحافظة ووقوف أبناء تعز الأحرار خلف القيادة السياسية، نابذين كل مظاهر القتل والعنف والانقلاب #الحوثي الإيراني على الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن دغر يتغنى بتاريخ تعز ويؤكد أنها ستظل بوابة النصر العظيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق