مصدر ﻟ“” ثلاجة الموتى بهيئة مستشفى ابن سينا تشكوا من إهمال الجثث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مصدر مطلع لمراسل " العربي"، في ، إن ثلاجة الموتى بهيئة مستشفى ابن سينا العام الواقع غرب مدينة ، تشكوا من إهمال الجثث المجهوله والتي مر على وجودها بالثلاجة أكثر من أربعة أشهر تقريبا.

وكشف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه لدواعي أمنية، أن حوالي خمس جثث مجهولة الهوية مضى على تواجدها في ثلاجة الموتى الواقعة بداخل مبنى مغسلة الأموات بهيئة مستشفى ابن سينا العام، من ثلاثة إلى أربعة أشهر أو أكثر قليلا، وقد تم تحويلها قريبا إلى الثلاجة الواقعة بداخل المستشفى بعد أن تسببت بانبعاثات وروائح كريهة في مبنى المغسلة الخاصة بتطهير الأموات.

وأشار المصدر خلال حديثه مع "اليمن العربي"، إلى أن إدارة الثلاجة قامت بمتابعة الجهات المعنية والمتمثلة بوكيل نيابة غرب المكلا، وطالبت منهم عمل حل عاجل لهذه المشكلة خاصة وأن الروائح الكريهة قد تملأ مبنى المستشفى بالكامل وبالتالي تصبح الأجواء غير مناسبة للمراضى ورواد مستشفى هيئة ابن سينا العام.

وناشد المصدر الجهات المعنية وذات العلاقة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن ، بعمل حل جذري ومباشر للمشكلة واكرام هذه الجثث المجهوله بدفنها خاصة وأنه لم يسأل عليها أي شخص طوال هذه الفترة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق