تفاصيل اللقاء الذي جمع الرئيس هادي مع قائد التحالف العربي في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش رئيس الجمهورية، ، رئيس لجنة الشرطة من وزارة الداخلية الإماراتي وقائد قوات العربي بمحافظة ، الأعمال المستقبلية في إطار الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات لتطوير ودعم الأمن العام في محافظة حضرموت.

وخلال اللقاء الذي حضره، رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد ، ووزير الداخلية، أحمد الميسري، ومحافظ حضرموت، اللواء الركن، فرج البحسني، أشاد رئيس الجمهورية، بدور وجهود قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في دعم وشرعيته الدستورية.

وثمن الدور الإماراتي الفاعل وإسهاماته الميدانية على مختلف الصعد .. منوهاً بالتعاون الأخوي الصادق مع الأشقاء في دول التحالف العربي المعمد بالدماء الزكية والمعبر عن الهوية الواحدة والمصير المشترك .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد أستعرض رئيس لجنة الشرطة الخطة الموضوعة لتأهيل الأمن العام بمحافظة حضرموت في إطار تعزيز التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق