هزيمة ساحقة لقطر في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هزيمة نكراء تلقاها تنظيم الحمدين القطري، بعد أن تمكنت ألوية العمالقة والقوات اليمنية المشتركة بدعم من القوات المسلحة الإماراتية والتحالف العربي، من السيطرة على أجزاء كبيرة من مدينة الحديدة ومطارها الدولي، ودحر مليشيا #الحوثي المدعومة من إيران وقطر.

وكانت قطر لم تكتف بتقديم الدعم المالي للمليشيا الإرهابية، بل سعت إلى تحريض مجموعات خارجية لصالح مليشيا إيران في اليمن، وذلك من خلال نشر الافتراءات عن أوضاع إنسانية معينة، وذلك أملا في أن يعرقل ذلك تطبيق القرارات الدولية الداعية إلى تثبيت الشرعية ودحر الانقلابيين.

ووصف الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الموقف القطري بأنه أصبح "مرآة" لنظيره الإيراني، وأن قناة الجزيرة القطرية أصبحت مثل قناة المنار التابعة لمليشيا حزب الله الإرهابية، وقناة العالم التابعة لملالي إيران.

وأضاف في تغريدات نشرها عبر حسابه على موقع "تويتر" أن "الحابل اختلط بالنابل بعد تحرير مطار الحديدة، فأصبح موقف قطر مرآة لعدوان #الحوثي وإيران"، موضحا أن "انتهازية فلول الإخوان غدت فاضحة، إن الجزيرة أصبحت كالمنار والعالم، لا تميزها إلا من شعارها".

وأشار الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة الإماراتي إلى أن "هذا الموقف لا يعبر عن قناعات المواطن القطري".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق