محمد البخيتي يكشف حقيقة تصريحاته الكاذبة بنفسه.. فيديو

اليمن العربي 0 تعليق 200 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف القيادي في ميليشيا # محمد حقيقة تصريحاته الكاذبة خلال تناقض في تواريخ الأيام التي تحدث عنها، وهو ما يؤكد حجم الخسارة التي تكبدتها في معارك تحرير مطار .

وحاول ما يسمى الإعلام الحربي طمأنة أنصار الميليشيا بتصريحات محمد البخيتي التي زادت الطين بلة وكشف جقييقة التخبط والإنهيار الذي تعيشه الميليشيات وسعيها للتغطية على هزائمهم، ورفع معنويات مسلحيهم المنهارة، وذلك عبر نشر مواد دعائية سيئة الإخراج وسيناريوهات غير محبوكة.

فالقيادي #الحوثي، محمد ناصر البخيتي، خلط في تصريحه الأخير الأيام والتواريخ، فهو قال، في الشريط الفضيحة، إنه يتحدث من أمام صالة مطار الحديدة الخميس 20 يونيو، بينما اليوم هو الأربعاء 20 يونيو، وليس الخميس كما قال.

ولتكتمل فصول الفضيحة الحوثية الجديدة، تابع البخيتي قائلا إن ظهوره في الشريط ينسف المعلومات التي بثتها وسائل إعلام عربية، بينها "سكاي نيور عربية"، عن سيطرة القوات المشتركة على مطار الحديدة يوم الأربعاء 19 يونيو، علما بأن عملية تحرير المطار أنجزت الثلاثاء 19 يونيو، وليس الأربعاء كما قال، كما أن الأربعاء يوافق الـ 20 من شهر يونيو وليس 19 يونيو.

ونشرت يومها "سكاي نيور عربية" مجموعة من اللقطات المصورة من قلب المطار، بل حتى أجرى مراسلنا يوم التحرير لقاء من أرض المطار مع قائد اللواء الأول بقوات العمالقة العميد رائد الحبهي، يؤكد فيه عملية السيطرة بعد عملية خاطفة لم تستغرق سوى ساعات قليلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محمد البخيتي يكشف حقيقة تصريحاته الكاذبة بنفسه.. فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق