بن حبريش يقدم واجب العزاء لآل مول الدويله في وفاة والدهم.. صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام وكيل أول محافظة رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع المقدم "عمرو بن حبريش العليي" أمس بزيارة لمنزل آل مول الدويلة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية لتقديم واجب العزاء في والدهم الشيخ "إبراهيم بن عبدالله مول الدويله" الذي وافته المنية فجر الخميس 29 رمضان في المملكة الأردنية الهاشمية حيث كان يتلقي فيها العلاج ، ووورى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة بعد الصلاة عليه في الحرم النبوي عقب صلاة الجمعة "أول أيام عيد الفطر المبارك".

وكان في استقبال "بن حبريش" الأخوين "صالح" و"محمد" أبناء الفقيد الشيخ "إبراهيم بن عبدالله مول الدويله" واخوانهم وأقاربهم.

وعبر"بن حبريش" ، عن تعازيه لأبناء الفقيد وكافة آل "مول الدويلة"، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد فقيدهم الغالي بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهما قدم الاخوان "صالح" و"محمد" أبناء المرحوم "إبراهيم بن عبدالله مول الدويله" خالص شكرهما وتقديرهما للمقدم "بن حبريش" ومرافقوه على زيارتهم الكريمة وتقديم واجب العزاء في وفاة والدهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق