مدير الخدمة المدنية بسيئون يعلن يوم غدا الأربعاء أول أيام الدوام الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء المحامي حسين علي السمين، أن يوم غدا الأربعاء هو أول أيام الدوام  الرسمي لموظفي وحدات الأجهزة الادارية للدوله بوادي وصحراء حضرموت بعد إجازة عيد الفطر المبارك للعام 1439ھ.

وأشار السمين، في تصريح له، إلى أن المكتب سيقوم بإنزال فرق ميدانية لمراقبة مستوى الانضباط الوظيفي في جميع وحدات الخدمه العامه  بوادي وصحراء حضرموت.. داعياً جميع موظفي الوحدات الاداريه إلى الحضور ليكونوا نموذجا في مستوى الانضباط.

واختتم السمين، تصريحه برفع التهاني والتبريكات إلى القياده السياسية ممثله بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية المشير ركن عبد ربه منصور هادي، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد ، وقيادتي السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ساحلا وواديا  ممثله بالاخوين محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكريه الثانيه اللواء الركن ، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وكل ابنا الوطن بمناسبة عيد الفطر المبارك.. متمنيا أن تعود تلك المناسبة وقد  شهد الوطن تحولا ملموسا في مختلف النواحي ويسود ه الأمن والاستقرار الذي هو مطلب الجميع.   


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق