ناشط يرصد آخر التطورات: الجزيرة حنقها على تحرير مطار الحديدة أكثر من الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

رصد ناشط من ، اليوم الثلاثاء، آخر التطورات في محافظة ، مؤكداً أن الجزيرة حنقها أكثر من من تحرير مطار الحديدة.

 

وقال الناشط عبدالسلام المخلافي في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها " العربي" - "اليوم زعلها وحنقها على تحرير المطار اكثر من الحوثيين انفسهم".

 

وأضاف:"طيب ياجماعة مفي شي من هنا أو من هنا يقول إن الحوثيين لم ينحشوا من المطار".

 

وتابع ساخراً :"والله زعل الجزيرة قوي على قلبي".

 

 

إلى ذلك ذكر الناشط المخلافي:"الحوثيون قطعوا الماء على كثير من أحياء الحديدة بطريقة متعمدة أثناء حفرهم للخنادق وعزل الحارات والشوارع عن بعضها كما نصبوا مدفع هاون جنوب شرق مدينة العيسي وكلما سمعوا طائرة في الأجواء اطلقوا منه القذائف على المدينة كي يقولوا للناس والعالم هذه طائرات أي إجرام اكثر من هذا".

 

 

وأضاف:"تم استهداف أطقم للميليشيات الحوثية بالقرب من دوار المطاحن من قبل التحالف كما تم إستهداف بوكلين حفار تابع للميلشيات الحوثية يقوم بحفر الشوارع وإغلاقها بسواتر ترابيه خوفا من تقدم ".

 

وأشار إلى "سقوط قذيفة هاون أطلقتها الميليشيات الحوثية على منزل مواطن بشارع صدام في مدينة الحديدة اصبب على اثرها فتاتين".

 

 

قال:"من حرص القوات المستركة على الجانب الانساني انها تتقدم من الدوار الكبير شمالا تجنبا لمعارك تضر بالمدنين بتجاه 20 ك .م بعمق 7 ك  مع ان كان الاتجاة الى الكرنيش اسهل واقرب لكن الميليشيات اتخذت من السكان الاحياء دروع بشرية لالحاق الضرر بهم .

 

واختتم:"الميليشيات لم تكتفي بمعانات أبناء الحديدة بل تتخذهم دروع بشرية بالقوة ودستوريا على الاسراع في رفع هذا الظلم على ابناء هذه المدينة وتحريرها وتحرير كل شبر في هذا الوطن".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق