عاجل| بعد محاصرتها.. عناصر حوثية تسلم نفسها للجيش الوطني

اليمن العربي 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت مصادر محلية ميدانية أن العديد من العناصر الحوثية سلمت أنفسها للسلطات الرسمية والمحلية خلال الساعات الماضية. 

وأوضحت المصادر ان شقيق عضو مجلس النواب واحد مشائخ حرف سفيان ومن القادة الميدانيين للمتمردين ‘ كان من بين العناصر التي سلمت نفسها خلال اليومين الماضيين. 

وأشارت إلى أن هذه الخطوة من قبل تلك العناصر الحوثية بتسليم نفسها ‘ جاءت في أعقاب رسائل ومنشورات وجهها الجيش لتلك العناصر‘ تضمنت دعوتها لتسليم أنفسها إلى أقسام للشرطة ومراكز الجيش القريبة من مناطق تواجدها‘ أو إلى السلطات المحلية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية التي يثقون بها ‘ في مقابل توفير الأمان والحماية الكاملة لكل من يسلم نفسه طواعية. 

وحسب المصادر فإن الحصار الخانق الذي فرضته وحدات الجيش والأمن على منافذ وطرق الإمدادات قد دفع بعدد من تلك العناصر إلى تسليم نفسها. 

وكان قد أعلن في وقت سابق أن القوات المسلحة والأمن حددت عدة مراكز لاستقبال من يسلمون أنفسهم من المتمردين الحوثيين‘ بما في ذلك نقاط العبور الآمنة إلى تلك المراكز‘ وأن قيادات الجيش أصدرت أوامرها الى الوحدات العسكرية بحسن استقبال من يسلمون أنفسهم ومعاملتهم معاملة إنسانية لائقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل| بعد محاصرتها.. عناصر حوثية تسلم نفسها للجيش الوطني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق