ناشطون يسخرون من هلع الجزيرة بتحرير الحديدة ويصفونها ببوق الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعالت الاصوات المنددة بتغطية قناة الجزيرة للحرب الدائرة في ،  والتي يقوده الجيش لتحرير المحافظة من مليشيا # الموالية لايران.

وقال الناشط السياسي "احمد الصالح" على سبيل التندر:" قناة المسيرة الحوثية مصدومة من قناة الجزيرةالقطرية. تجاوزتها في الكذب والتدليس والصراخ والعويل حول #الحديدة“

وذكر الناشط الاعلامي "سليمان الهتلان" أنه حينما تصبح الجزيرة منافساً ل المسيرة في الدجل والكذب حول الوضع في الحديدة فتلك دلالة أخرى على خيانة من يوجهها وتآمره ضد المملكة والتحالف!.”

 

وحين فشلت مليشيا #الحوثي بث الشائعات في قناتها المسيرة لجأت للجزيرة وذلك عبر ارسال صورة مزعومه بشأن مطارب الحديدة.

 

وكتب حساب " الآن" في تويتر: “#الحوثي يسرب صور للجزيرة من داخل مطار الحديدة كما يقولون الجزيرة في الخندق الايراني وهي تقوم بوظيفة قناة المسيرة في رفع معنويات الحوثيينلن تمروا يا جزيرة الفتنة.”

 كما كتب الناشط عبدالسلام المخلافي :"سقطت الجزيرة قبل ان تسقط مدينة #الحديدةفدماء اليمنين ستزهر فلا ونصرا وتعود بالوطن وسيذهب اهل الخيانة والعماله مع الشيطان”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق