الإمارات تطلق مشروع توزيع كسوة العيد في حضرموت

اليمن العربي 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " بمدينة بمحافظة أمس " الثلاثاء " مشروعها الخيري الثالث لتوزيع كسوة العيد.

 

يستهدف المشروع توزيع 7 آلاف كسوة عيد على أسر الشهداء و الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام و الأسر ذات الدخل المحدود وذلك بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال حفل حضره وفد من الهيئة برئاسة أحمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت والمهندس محمد العمودي وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية وعوض بن هامل مدير عام مديرية المكلا المهندس وعدد من الشخصيات الإجتماعية والأسر المستفيدة.

و شهد معرض كسوة العيد - الذي خصص لتوزيع تلك المكرمة - إقبالا كبيرا من أسر الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأسر الشهداء و الأيتام والأسر غير القادرة على إقتناء ما يناسب أطفالهم إلى جانب تسلم " كوبونات شرائية " من أكبر المعارض الموجودة بالمدينة لشراء ما يلزمهم حتى يستطيعوا مشاركة أقرانهم فرحة العيد.

ولفت احمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت عقب حفل الإطلاق أن فكرة المشروع تقوم بشكل أساسي على توفير ملابس العيد للأطفال الأيتام و أسر الشهداء و ذوي الاحتياجات الخاصة و الأسر غير القادرة لتخفيف العبء الاقتصادي عنها و إدخال البسمة و الفرحة إلى قلوبها وقلوب أبنائها. 

لافتا إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العاملة في حضرموت لتعويض المستهدفين بعضا مما سببته لهم الأزمة الراهنة من وضع اقتصادي صعب انعكس بشكل كبير على الفقراء و ذوي الدخل المحدود خصوصا من لديهم أطفال يحتاجون إلى عناية خاصة أو تلك الأسر التي فقدت عائلها و أصبحت مثقلة بأطفال أيتام ينتظرون من يعوضهم ما فقدوه.

و شدد النيادي على استمرار الدعم الإنساني و الإغاثي الذي تقدمه دولة العربية المتحدة في حضرموت عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

من جانبه أثنى وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، على الدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت وجهودها المشهودة في تخفيف وطأة الأزمة اليمنية على المواطنين و مساعدة الفقراء والمحتاجين منهم ومد يد العون و الرعاية والدعم لكل المواطنين في المحافظة .

و أكد مدير عام مديرية المكلا الدور الهام الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة حضرموت عموما و مدينة المكلا خصوصا، سواء في شهر رمضان المبارك، أو خلال فترات الأعياد و المناسبات الدينية والوطنية أو حتى طيلة أيام السنة.. معربا عن حالة الرضا التي تسود المواطنين اليمنيين والتقدير والعرفان لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من خدمات ومساعدات قل نظيرها. 

من جانبهم أعرب المستفيدون عن امتنانهم و شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على وقوفها الدائم إلى جوارهم ومساهمتها في رفع المعاناة عنهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات تطلق مشروع توزيع كسوة العيد في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير